کد مطلب:225811 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:154

دعا برای رفع ترس و درد
تعویذ آن وجود مبارك علیه السلام در امان از خوف و درد:

جناب حسین بن علی بن یقطین می گوید: ایشان این تعویذ را به من دادند، و فرمودند: «این تعویذیست، جامع و مانع، كه حرز و امان از هر درد و خوف است.» و آن تعویذ، این است: بسم الله الرحمن الرحیم، بسم الله اخسئوا فیها و لا یتكلمون، اعوذ بالرحمان منك ان كنت تقیا او غیر تقی، اخذت بسمع الله و بصره علی اسماعكم و ابصاركم، و بقوة الله علی قوتكم.

لا سلطان لكم علی فلان بن فلان، و لا علی ذریته، و لا علی ماله، و لا علی اهل بیته، سترت بینكم و بینه بستر النبوة التی استتروا بها من سطوات الفراعنة.

جبرئیل عن ایمانكم، و میكائیل عن یساركم، و محمد صلی الله علیه و اله و اهل بیته امامكم، والله تعالی مظل علیكم، یمنعه الله و ذریته و ماله و اهل بیته منكم و من الشیاطین، ما شاء الله لا حول و لا قوة الا بالله العلی العظیم. اللهم انه لا یبلغ حلمه اناتك، و لا یبلغه مجهود نفسه، فعلیك توكلت، و انت نعم المولی، و نعم النصیر، حرسك الله و ذریتك یا فلان بما حرس الله به اولیاءه و صلی الله علی محمد و اهل بیته.

سپس آیةالكرسی را تا «و هو العلی العظیم» نوشته، و در ادامه چنین می نویسی: لا حول و لا قوة الا بالله العلی العظیم، و ملجأ من الله الا الیه، حسبنا الله و نعم الوكیل، دل سام فی رأس السهباطا لسلسبیلانیها [1] .


[1] بحارالأنوار، ج 95، ص 6؛ طب الائمه عليهم السلام، ص 6.